الأمن يطيح بثلاثيني ظهر في فيديو يسرق من داخل صيدلية بمكناس تحت التهديد بالسلاح بالأبيض

1 يونيو 2021آخر تحديث :
الأمن يطيح بثلاثيني ظهر في فيديو يسرق من داخل صيدلية بمكناس تحت التهديد بالسلاح بالأبيض

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مكناس، أمس الأحد، من إيقاف شخص من يبلغ من العمر 38 سنة، من ذوي السوابق القضائية، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

وكان المعني بالأمر أقدم على تعريض مستخدمي أربعة محلات تجارية للسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض، بأحياء مختلفة بمدينة مكناس، وهي الأفعال الإجرامية التي جرى توثيق واحدة منها بشريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وأسفرت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة في هذه القضية عن تحديد هوية المشتبه فيه، وذلك قبل أن يجري إيقافه بالمنطقة القروية “أكوراي” بضواحي مدينة مكناس.

واحتفظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال اجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

المصدر مهدي الشاوي:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق