الأمن في فاس يشهر الأسلحة لإنقاذ مواطنين من سيف “مشرمل”

9 أغسطس 2019آخر تحديث :
الأمن في فاس يشهر الأسلحة لإنقاذ مواطنين من سيف “مشرمل”
مهدي الشاوي///

 

اضطرت عناصر دورية تابعة للفرقة المتنقلة لشرطة النجدة بولاية أمن فاس، صباح اليوم الجمعة، لإشهار أسلحتها الوظيفية دون استعمالها، خلال تدخل أمني لإيقاف شخص، من ذوي السوابق القضائية العديدة، بعدما اعترض سبيل المواطنين وعرض عناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير باستعمال السلاح الأبيض.

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن دورية الشرطة كانت تدخلت لتوقيف المشتبه فيه، الذي كان تحت تأثير حالة تخدير متقدمة وقام بتهديد المواطنين باستعمال أسلحة بيضاء بالقرب من منطقة “باب فتوح”، قبل أن يواجه عناصر الشرطة بمقاومة عنيفة، اضطر على إثرها عناصر الشرطة لإشهار أسلحتهم الوظيفية بشكل مكن من السيطرة على المشتبه فيه وحجز الأسلحة البيضاء المستعملة من قبله.

 

وحسب البلاغ، فإن المشتبه فيه احتفظ به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد باقي الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق