الأمن بمراكش يداهم مقاهي نقلت نهائي عصبة الأبطال الأوروبية

24 أغسطس 2020آخر تحديث :
الأمن بمراكش يداهم مقاهي نقلت نهائي عصبة الأبطال الأوروبية

قامت عناصر الدائرة ال 11 بمراكش، مساء أمس الأحد، بمعاينة 5 مقاهي بصدد نقل مباراة كرة القدم لنهائي عصبة الأبطال الأوروبية، التي جمعت بين باري سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني، والتي انتهت بتتويج الأخير باللقلب بعد فوزه بالمواجهة بهدف نظيف.

وذكر مصدر أمني أنه جرى استقدام مسيري هذه المقاهي والاستماع إليهم في محاضر قانونية على أن يتم تقديمهم لاحقا في حالة سراح أمام العدالة بتنسيق مع النيابة العامة المختصة.

وأوضح المصدر نفسه أنه جرى إشعار السلطة المحلية المختصة قصد اتخاذ الإجراءات الإدارية اللازمة في حق المعنيين بالأمر، مضيفا أن هذه العملية تدخل في إطار مراقبة الأماكن العمومية ومدى احترامها للقواعد السلامة الصحية للحد من تفشي (كورونا)، وكذا مراقبة احترام منع نقل مباريات كرة القدم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق