الأمن البلجيكي يعثر على فيديو يوثق لعملية اختطاف بطنجة نفذتها عائلة تتاجر في المخدرات

17 يوليو 2019آخر تحديث :
مهدي الشاوي///

 

بثت وسائل إعلام بلجيكية فيديو يوثق تنفيذ عائلة مغربية متهمة بالاتجار بالحشيش عملية اختطاف، كان ضحيتها أحد الأشخاص في مدينة طنجة.

 

العائلة المغربية القاطنة في منطقة أندرلخت البلجيكية كانت حسب المصادر نفسها، تورطت، بداية شهر يوليوز الجاري، في قضية اتجار بالمخدرات، ما جعل فرقة خاصة من الشرطة الفيدرالية تنفذ عمليات اعتقال، وتفتيش في حق العائلة، الأمر الذي أفضى إلى اكتشاف تسجيل مصور يبين معالم جريمة أخرى، ينبغي التحقيق فيها.

 

وظهرر الفيديو، الذي عرضه موقع “إل.تي.إل. آنفو”، البلجيكي، عدد من الأشخاص داخل موقف للسيارات في طنجة، ينقضون على رجل قيل إنه مغربي مقيم في بلجيكا، حيث حملوه رغما عنه، وألقوا به في سيارة نقلته إلى مكان آخر، على الرغم من محاولاته المتكررة لمقاومتهم، لكنه لم يفلح في ذلك، مشيرا إلى أن الضحية هدد بالسلاح لإرغامه على الرضوخ لأوامرهم، قبل أن تجري المطالبة بفيدية لإطلاق سراحه.

 

وكانت الاختطاف، التي وثقتها كاميرات المراقبة، موضوع متابعة من طرف الصحافة الوطنية في عام 2014، وما زالت لحد الآن السلطات الأمنية المغربية تبحث عن أفراد هذه العائلة.

 

رابط الفيديو

:

 

 

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق