اكتشاف مصنع سري للخمور التقليدية بتيزنيت في زمن «الطوارئ الصحية»

3 مايو 2020آخر تحديث :
اكتشاف مصنع سري للخمور التقليدية بتيزنيت في زمن «الطوارئ الصحية»
مهدي الشاوي:

تمكنت فرقة الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بتزنيت، أمس السبت، من إيقاف شخصين من ذوي السوابق القضائية، للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والخمور التقليدية، وخرق إجراءات «الطوارئ الصحية».

 

وكانت عناصر الشرطة القضائية أوقفت أحد المشتبه فيهما بالشارع العام، متلبسا بحيازة حوالي كيلوغرام من مخدر الشيرا ومبلغ مالي من عائدات ترويجه، قبل أن تمكن إجراءات البحث والتفتيش المنجزة في إطار هذه القضية من اكتشاف معمل سري لإعداد مسكر ماء الحياة، وإيقاف مسيره، فضلا عن حجز كميات كبيرة من الخمور التقليدية وكذا المعدات والمواد الأولية المستعملة في تحضيرها.

 

واحتفظ بالمشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق