اعتداء مسلح على شرطيين في منزل مرشد ديني بالرشيدية

10 يناير 2020آخر تحديث :
اعتداء مسلح على شرطيين في منزل مرشد ديني بالرشيدية
مهدي الشاوي///

 

تعرض شرطيين لاعتداء بالسلاح الأبيض، اليوم الجمعة، في تدخل لإيقاف شخص يعاني من اضطرابات عقلية داخل منزله والده في مدينة الرشيدية.

 

وفي تفاصيل الحادث، كشف مصدر مطلع، ل “آش 24″، أن مرشدا دينيا تقدم والده بشكاية أمام مصالح الأمن تفيد أن ابنه يعاني من اضطرابات عقلية، وأنه أضحى يشكل خطرا على نفسه وعلى محيطه العائلي، حيث جرى تكوين لجنة محلية تظم ممثلي السلطة المحلية والوقاية المدنية من أجل الانتقال إلى منزله من أجل إيقافه والتحقق من حالته العقلية.

 

وبتاريخ اليوم، يؤكد المصدر نفسه، انتقلت هذه اللجنة إلى منزل المرشد الديني، حيث ولجته في البداية عناصر الوقاية المدنية قبل أن يتبعها عنصرا شرطة من أجل ضبط المعني بالأمر، وهي اللحظة التي استعمل فيها هذا الأخير سكينا من الحجم الصغير وعرض موظفي شرطة، وهما مفتش شرطة ممتاز ومقدم شرطة، لجروح طفيفة، نقلا على إثرها للمستشفى لتلقي العلاج، فيما ضبط المعني بالأمر وحجز السلاح الأبيض المستعمل من قبله.

وذكر المصدر نفسه أن الأبحاث أظهرت أن المعني بالأمر يتابع العلاج من جراء معاناته من اضطرابات عقلية، حيث أدلى والده بملفه الطبي، مبرزا أن النيابة العامة المحلية أمرت فور إشعارها بهذه المعطيات بوضعه رهن المراقبة الطبية بجناح الأمراض العقلية بمستشفى مولاي علي الشريف بمدينة الراشيدية.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق