استنفار أمني بالبيضاء بحثا عن المشتبه فيه بقتل تلميذ أثناء محاولة سرقته.. ووفد أمني يزور عائلة الضحية بأمر من حموشي

12 أكتوبر 2020آخر تحديث :
استنفار أمني بالبيضاء بحثا عن المشتبه فيه بقتل تلميذ أثناء محاولة سرقته.. ووفد أمني يزور عائلة الضحية بأمر من حموشي
مهدي الشاوي:

تعيش الدار البيضاء، منذ صباح اليوم الاثنين، على إيقاع حالة استنفار أمني قصوى، بحثا عن المشتبه فيه بالتورط في مقتل التلميذ محمد، الذي تعرض لاعتداء جسدي خطير كان سببا في وفاته من طرف شخص كان يمتطي دراجة هوائية.

وذكر مصدر مطلع أن وفدا أمنيا زار منزل عائلة الفقيد بأمر شخصي من المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي، حيث قدم العزاء نيابة عنه في وفاة الضحية محمد، كما عبر لأفراد الأسرة عن تعبئة جميع مصالح الشرطة القضائية بالدار البيضاء وعلى الصعيد المركزي، مدعومة بخبراء الشرطة العلمية والتقنية، من أجل توقيف المشتبه فيه في أقرب الآجال وتقديمه أمام العدالة.

وكان التلميذ محمد، البالغ من العمر 16 سنة، تعرض لطعنة قاتلة من طرف شخص كان يستعمل دراجة هوائية، عندما كان عائدا من مدرسته، حيث تطورت محاولة سرقة إلى إعتداء جسدي أودى بحياة الضحية.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق