ارتفاع عدد المصابين بكورونا بجهة درعة تافيلالت إلى 227 حالة

22 أبريل 2020آخر تحديث :
ارتفاع عدد المصابين بكورونا بجهة درعة تافيلالت إلى 227 حالة
عبد الصمد فزازي

وصل عدد الإصابات المؤكدة بفيروس “كورونا” ، على صعيد جهة درعة تافيلالت، إلى حدود الساعة العاشرة من صباح اليوم الأربعاء، إلى 227 حالة.

وبحسب بلاغ  للمديرية الجهوية للصحة بدرعة تافيلالت، فالحالات، التي كشفت التحليلات المخبرية أنها مصابة بالفيروس، موزعة بين أقاليم ورزازات (170 حالة) وميدلت (46 حالة) والرشيدية (خمس حالات)، وزاكورة (خمس حالات)، وتنغير (حالة واحدة).

وتمثل الحالات المصابة بالفيروس في جهة درعة تافيلالت 6.7 في المائة من الحالات المسجلة على المستوى الوطني.وحسب الحصيلة اليومية لتطور الوضعية الوبائية للفيروس بهذه الجهة، فقد تماثلت للشفاء ما مجموعه 24 حالة، ضمنها 12 حالة بإقليم ميدلت، وخمس حالات بإقليم ورزازات، وخمس حالات بإقليم الرشيدية وحالة واحدة في كل من زاكورة وتنغير.

وأكدت معطيات المديرية الجهوية للصحة أنه تم، لحد الآن، تسجيل وفاة حالتين بورزازات وزاكورة، وبلغ عدد الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي 1071 حالة.

وعلى الصعيد الوطني، أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 168 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد حتى العاشرة من صباح اليوم الأربعاء، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالفيروس بالمملكة إلى 3377 حالة.

المصدر (بلاغ)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق