احتراما لزيدان. هذا ما فعله المدرب بوتشيتينو عندما أبدت إدارة الريال رغبة في التفاوض معه

5 ديسمبر 2020آخر تحديث :
احتراما لزيدان. هذا ما فعله المدرب بوتشيتينو عندما أبدت إدارة الريال رغبة في التفاوض معه
آش سبور///

 

يترأس الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب فريق توتنهام الإنجليزي، قائمة المرشحين لخلافة الفرنسي زين الدين زيدان في تدريب ريال مدريد، فى حال إقالة الأخيرة بسبب سوء النتائج خلال الفترة المقبلة.

ويمر فريق ريال مدريد بسلسلة نتائج سلبية على المستويين المحلى والأوروبي، مع الفرنسي زين الدين زيدان، وسيخوض 3 مباريات حاسمة لمستقبله مع الملكى، أمام إشبيلية فى الخامسة والربع مساء اليوم بالجولة الـ 12 من مسابقة الليجا، ثم بروسيا مونشندجلادباخ في الجولة الحاسمة للتأهل إلى دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، ثم أتلتيكو فى ديربي مدريد بالجولة الـ 13 من الدوري الإسباني.

وقالت شبكة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، إن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام السابق طالب وكيله بعدم الاستماع لأى عروض أو التفاوض مع أى طرف، حتى التأكد من مصير الفرنسي زين الدين زيدان مع ريال مدريد بشكل نهائي. 

وكانت عدة تقارير قد رشحت الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو لخلافة زيدان فى القيادة الفنية لنادى ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة أن بوتشيتينو ليس مرشحا لتدريب ريال مدريد فقط، وإنما يدخل دائرة اهتمامات باريس سان جيرمان، ومانشستر يونايتد، ولكن يفضل المدرب تدريب العملاق الإسباني.

وتتوقع الصحافة الإسبانية إقالة الفرنسي زين الدين زيدان من تدريب ريال مدريد فى حال الخسارة ضد إشبيلية الليلة، أو وداع دورى أبطال أوروبا من دور المجموعات أمام جلادباخ.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق