اجتماع طارئ في “الكاف” بسبب الاعتداء على الحكم المغربي جيد في مباراة الزمالك والترجي

2 مارس 2020آخر تحديث :
اجتماع طارئ في “الكاف” بسبب الاعتداء على الحكم المغربي جيد في مباراة الزمالك والترجي
آش سبور///

 

تعقد لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” جلسة طارئة، خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل حسم الأحداث التي شهدتها مباراة الزمالك والترجي التونسي التي أقيمت بينهما، مساء الجمعة الماضية، في إطار لقاءات ذهاب الدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

 

وشهدت مباراة الزمالك والترجي خروج لاعبي الفريق التونسي عن النص وقام عدد من اللاعبين بالاعتداء على الحكم رضوان جيد بسبب بعض القرارات التحكيمية، وهو ما سيتم مناقشته خلال اجتماع لجنة المسابقات وتحديد مصيره سواء بفرض عقوبات على لاعبي الترجي من عدمه.

 

كما شهدت المباراة محاولة من قبل معين الشعبانى المدير الفنى للترجي للتعدى على حكم المباراة بعد انتهاء المباراة، ولولا تدخل الأمن المخصص لتأمين المباراة لارتكب الشعبانى كارثة بالإعتداء على رضوان جيد.

 

كما خرج عدد من جماهير الترجي عن النص وقاموا بإشعال الشماريخ داخل ملعب استاد القاهرة، بعد الهدف الأول للترجي في الزمالك وهو ما يرفضه الكاف شكلا وموضوعا.

 

ويسعى الاتحاد الإفريقي إلى فرض حالة من الانضباط على مختلف مسابقاته من أجل إعلاء الروح الرياضية وظهور المباريات في أفضل شكل ممكن.

 

يذكر أن الزمالك نجح في الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ومن المقرر أن يلعب الفريقان معا من جديد مساء الجمعة المقبل في إطار لقاءات إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق