اتهام خطير يوجه لدنيا باطما.. والقضية لها ارتباط بالأموال

25 ديسمبر 2019آخر تحديث :
اتهام خطير يوجه لدنيا باطما.. والقضية لها ارتباط بالأموال
أسماء الوادي///

 

رفضت منى السابر والدة الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك، الاتهام الذي وجهته إليها دنيا باطما، بشكل غير مباشر، باستغلال ابنتها ماديا، وأنها تأخذ الأموال منها.

 

وقالت منى، في مقطع فيديو نشرته عبر “سناب شات”، “آخر همي الحكي اللي بيتقال.. وإنه ايش بيشبه بنتها بوضع بنتي حلا.. والله المفروض الإنسان الي عنده كرامة ما يقعد في بيت مش بيته ده أولا”.

 

وأضافت “تاني شي البنت اللي تصرف على أمها أو أبوها مش عيب.. بالعكس كلنا اشتغلنا وصرفنا على أهالينا وين العيب.. وهي أكيد بتصرف على أمها وأخواتها والعيلة كلها”.

 

واختتمت “الحمدلله أنا بعرف حالي وبعرف إني ما قصرت ووقفت وقفات ما بدي أقول أو أسمي.. ووقفت وقفات مع أبو محمد.. وأنا بالعكس مو متضايقة أنا قاعدة أضحك”.

 

وكانت دنيا بطمة انفعلت بسبب تعليق إحدى متابعيها الذي جاء على صورة نشرتها لابنتها “غزل” من زوجها المنتج البحريني محمد الترك طليق منى السابر، قالت فيه “أرجو ألا تقحموها في مجال الفن وتحرموها من طفولتها كما حصل مع حلا.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق