اتهامات ب «الابتزاز الجنسي» تهز الأحرار .. وأوجار يعلن اتخاذ هذا الإجراء

25 ديسمبر 2019آخر تحديث :
اتهامات ب «الابتزاز الجنسي» تهز الأحرار .. وأوجار يعلن اتخاذ هذا الإجراء
مهدي الشاوي:

أعلن التجمع الوطني للأحرار عن فتح تحقيق شامل في الاتهامات التي صدرت عن العضوة في الحزب إحسان الحساني، والتي أكدت أنها تعرضت ل «الابتزاز الجنسي» مقابل العضوية في الحمامة.

وجاء الكشف عن هذه الخطوة في إعلان نشر على الموقع الرسمي للحمامة، والذي كتب فيه «تابع المنسق الجهوي للحزب الأخ محمد أوجار باستغراب شديد ما تداولته بعض وسائل الإعلام من تصريحات منسوبة لإحدى السيدات التي تدعي تعرضها للابتزاز الجنسي من طرف برلماني أو من بعض مقربيه حيث عمدت إلى تصوير فيديو تدعي فيه منعها من الدخول لمقر الحزب ومقايضتها بامور لا أخلاقية».

وأشار المصدر نفسه إلى هذا الملف «أحيل على اللجنة الجهوية للتأديب والتحكيم قصد فتح تحقيق شامل حول هذه القضية والسير فيه إلى النهاية ولو اقتضى الأمر الإحالة على السلطات القضائية المختصة»، مضيفا أن أن التجمع لا يتوفر على برلماني باسمه في اقليم تاوريرت.

وخلص الإعلان إلى التأكيد أن «التجمع هو حزب المؤسسات ومنفتح على كل الطاقات وأن تدبيره يحتكم إلى القانون ويرفض تشويه سمعته أو المس بها».

وكان الحساني نشرت فيديو قالت فيه «باش نكمل نضالي فالحزب ضروري نخلص الضريبة ضروري ننعس مع أحد البرلمانيين»، أعلن الحزب عن فتح ه تحقيق في هذه الاتهامات.

واتهمت العضوة مسؤولين بالحزب بمساومتها جنسيا من أجل السماح لها بإكمال مسيرتها داخل التجمع.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق