ابتزاز أصحاب محلات تجارية يطيح بمشتبه فيه بالبيضاء

22 ديسمبر 2019آخر تحديث :
(google)
(google)
مهدي الشاوي///

 

تفاعلت المديرية العامة للأمن الوطني بسرعة وجدية مع مقطع فيديو جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه قيام شخص بتعريض صاحب محل للبقالة لاعتداء باستعمال السلاح الأبيض، فضلا عن إلحاق خسائر مادية بواجهة ومحتويات المحل، وباشرت بشأنه بحثا أظهر أن الأمر يتعلق بقضية سبق وأن عالجتها مصالح منطقة أمن الفداء مرس السلطان بالدار البيضاء، أمس السبت.

 

وكانت مصالح الأمن الوطني توصلت بشكاية حول قيام المشتبه فيه بابتزاز أصحاب المحلات التجارية، وتعريض أحدهم للعنف باستعمال السلاح الأبيض، باشرت على إثرها عملية ميدانية مكنت من إيقاف المشتبه فيه بعين المكان، فضلا عن حجز الأسلحة البيضاء المستعملة في هذا الاعتداء.

 

واحتفظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي أجرته فرقة الشرطة القضائية المختصة، قبل أن تجري إحالته على النيابة العامة المختصة.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق