إيقاف والد دنيا باطما بمراكش

24 فبراير 2020آخر تحديث :
إيقاف والد دنيا باطما بمراكش
مهدي الشاوي///

علمت “آش 24” أن أمرت النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بمدينة مراكش أمرت، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، بوضع حميد باطما، والد الفنانة المغربية دنيا باطما، تحت تدبير الحراسة النظرية، في انتظار تقديمه أمامها، غد الثلاثاء، لقيادته سيارته في حالة سكر.

وكشفت مصادر متطابقة أن شقيق الراحل العربي باطما أوقف وهو في هذه الحالة غير الطبيعية، عندما كان يقود سيارة خفيفة بطريقة غريبة على مستوى منطقة جليز، وهو ما أثار انتباه عناصر أمن الدائرة 22 التي تدخلت لتكتشف أن سبب سلوكه هو أنه كان تحت تأثير الكحول ليجري اتخاذ في حقه الإجراء القانوني الذي يتبع في مثل هذه الحالات.

وتأتي هذه الحادثة في وقت ينتظر أن تمثل دنيا وشقيقتها ابتسام، اليوم الاثنين، أمالم قاضيالتحقيق بابتدائية مراكش، في جلسة جديدة للاستماع إلى أقوالهما في ما نسب إليهما من تهم لها علاقة بقضية حسابات “حمزة مون بيبي”، التي جرت 9 دائرة الاتهام، بعضهم أدين ظوي ملف بالحكم عليه بالسجن النافذ وأداء رغرامات مالية ثقيلة.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق