إيقاف «مشرمل» تسبب في عاهة مستديمة لشخص بالبيضاء

31 أغسطس 2019آخر تحديث :
إيقاف «مشرمل» تسبب في عاهة مستديمة لشخص بالبيضاء
مهدي الشاوي:

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن مولاي رشيد بمدينة الدار البيضاء، أمس الجمعة، من إيقاف شخص، يبلغ من العمر 18 سنة، من ذوي السوابق القضائية، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح البليغين المفضيين لعاهة مستديمة.

 

وكانت مصالح الأمن الوطني تفاعلت، بسرعة وجدية، مع صور ومقاطع فيديو منشورة على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيها شخص يدعي تعرضه لاعتداء جسدي أفقده منفعة عضو، قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن توقيف المشتبه فيه.

 

وحسب المعلومات الأولية للبحث، فإن خلافا نشب بين الضحية والمشتبه فيه، وهما معا من ذوي السوابق القضائية، قبل أن يتطور لاعتداء بواسطة السلاح الأبيض.

 

واحتفظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، لتحديد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق