إيقاف متسولة تعرض إبنها المعاق ذهنيا للعنف بتمارة

5 سبتمبر 2019آخر تحديث :
إيقاف متسولة تعرض إبنها المعاق ذهنيا للعنف بتمارة
مهدي الشاوي///

 

تمكنت عناصر الأمن الوطني بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة تمارة، ظهر اليوم الخميس، من إيقاف سيدة يشتبه في تورطها في قضية تتعلق بالتسول الاعتيادي والإيذاء العمدي.

وكانت مصالح الأمن الوطني قد تفاعلت، بسرعة وجدية، مع تدوينة مرفقة بصورة ومقطع فيديو أظهر المشتبه فيها وهي تقوم بتعنيف شخص معاق جسديا أثناء مزاولتها للتسول بالشارع العام، قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن تشخيص هويتها وإيقافها، حيث تبين أن المعني بالأمر ابنها ويعاني من إعاقة ذهنية بالإضافة إلى أنه يحمل آثارا ظاهرة للعنف والإهمال.

واحتفظ بالمشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليها، فيما تم وضع الشخص المريض بأحد مراكز الرعاية الاجتماعية.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق