إيقاف سبيعيني يشتبه في تورطه بقتل شقيقه في فاس

14 يناير 2022آخر تحديث :
إيقاف سبيعيني يشتبه في تورطه بقتل شقيقه في فاس

 

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس على النيابة العامة المختصة، أول أمس الأربعاء، شخصا يبلغ من العمر 70 سنة، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالقتل العمد المقرون بإخفاء معالم الجريمة.

 

وكانت عناصر الشرطة القضائية ومسرح الجريمة بفاس قد باشرت إجراءات معاينة جثة تم العثور عليها داخل كيس بلاستيكي بمنطقة “الوادي المالح”، قبل أن تمكن الأبحاث التقنية من تشخيص هوية الهالك البالغ من العمر 50 سنة، وتسفر التحريات عن توقيف شقيقه وهو في حالة تلبس بمحاولة إخفاء آثار هذه الجريمة بداخل منزلهما الكائن بنفس المدينة.

 

واحتفظ بالمشتبه فيه المتورط في هذه القضية تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالته على العدالة، أمس الأربعاء.

المصدر (مهدي الشاوي):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق