إيقاف «ذئب داعشي» منفرد في الرحامنة

5 فبراير 2020آخر تحديث :
إيقاف «ذئب داعشي» منفرد في الرحامنة
آش24///

أفاد بلاغ لوزارة الداخلية بأنه في إطار تعميق الأبحاث الجارية بخصوص الخلية الإرهابية الموالية لـ”داعش” والتي تم تفكيكها أمس الثلاثاء بمدن الدار البيضاء والمحمدية وأزيلال، جرى، اليوم الأربعاء، إيقاف معتقل سابق بمقتضى قانون مكافحة الإرهاب بدوار «الهديان» بالجماعة القروية “صخور الرحامنة” (إقليم الرحامنة)، لصلته الوطيدة بأفراد هذه الخلية ومخططاتها الإرهابية.

 

وذكر البلاغ بأن المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، كان قد تمكن من إيقاف 06 متطرفين بالمدن المذكورة، حيث تفيد التحريات الأولية ضلوعهم في التخطيط لتنفيذ عمليات إرهابية داخل المملكة تمهيدا لإعلان ولاية تابعة لـ «داعش».

 

وأشار المصدر إلى أن البحث لا زال جاريا مع المشتبه فيهم السبعة قبل تقديمهم إلى العدالة فور انتهاء الأبحاث التي تجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق