إيقاف أربعينية أثناء مشاركتها في التحضير لعملية هجرة سرية بالداخلة

24 ديسمبر 2020آخر تحديث :
إيقاف أربعينية أثناء مشاركتها في التحضير لعملية هجرة سرية بالداخلة
مهدي الشاوي:

 

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الداخلة، أول أمس الثلاثاء، من إيقاف سيدة تبلغ من العمر 41 سنة، يشتبه في ارتباطها بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر.

 

وألقي القبض على المشتبه فيها خلال عملية أمنية بشاطئ مدينة الداخلة، وهي في حالة تلبس بالمشاركة في التحضير لتنظيم عملية للهجرة السرية عبر المسالك البحرية وبرفقتها مرشحان للهجرة غير المشروعة.

 

وأسفرت عملية التفتيش المنجزة في هذه القضية عن حجز قارب تقليدي ومحرك بحري، علاوة على خمسة سترات للنجاة وخمسة حاويات تضم 300 لتر من المحروقات.

 

واحتفظ بالمشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية فيما تم إخضاع المرشحين للهجرة السرية للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الامتدادات والارتباطات المحتملة لهذه الشبكة الإجرامي.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق