إيقاف أب وإبنه للاشتباه في تورطهما في ترويج الأقراص المهلوسة بالبيضاء

26 مارس 2021آخر تحديث :
إيقاف أب وإبنه للاشتباه في تورطهما في ترويج الأقراص المهلوسة بالبيضاء

 

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الحي الحسني بمدينة الدار البيضاء، مساء أمس الخميس، من إيقاف شخصين يبلغان من العمر 30 و58 سنة، من ذوي السوابق القضائية في قضايا المخدرات، للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وألقي القبض على المشتبه فيه الأول وهو في حالة تلبس بترويج الأقراص المهلوسة بحي سيدي معروف بالدار البيضاء، قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن توقيف والده وحجز 6900 قرص طبي مخدر من نوع “ريفوتريل” و12 كيلوغراما من مخدر الشيرا.

وقد أظهرت عملية تنقيط المشتبه فيهما في قاعدة بيانات الأشخاص المطلوبين قضائيا، أنهما يشكلان موضوع مذكرات بحث صادرة عن مصالح الشرطة القضائية للاشتباه في تورطهما في قضايا تتعلق بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

المصدر (مهدي الشاوي)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق