إيحتارين يوضح سبب اختياره حمل قميص هولندا بدل اللعب للأسود

3 نوفمبر 2019آخر تحديث :
إيحتارين يوضح سبب اختياره حمل قميص هولندا بدل اللعب للأسود
سعيد الراجي:

كشف محمد إيحيتاران، نجم آيندهوفن، عن سر اختياره تمثيل منتخب هولندا على حساب المغرب.

وقال لاعب الوسط المهاجم، في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الهولندي، «فكرت طويلا في الأمر، وقررت بعد التشاور مع عائلتي، اللعب لصالح منتخب هولندا».

وتابع «ساعدني الاتحاد الهولندي لكرة القدم كثيرا طوال فترة لعبي مع منتخبات الفئات السنية، اشتغلت معه لفترة طويلة وكان من الصعب عليّ مفارقته».

وأتم «أحمل القميص البرتقالي منذ سن الـ14، كما توجت مع منتخب تحت 17 سنة ببطولة أمم أوروبا، من الجيد أن أواصل السير في الطريق نفسه».

إيحيتاران، صاحب الـ17 عاما، كان موجودا طوال الفترة الأخيرة محل تنافس بين الاتحادين المغربي والهولندي، حيث قام كليهما بمناورات كبيرة في الكواليس من أجل الاستفادة من خدماته.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قامت بإرسال وفد إلى هولندا بغرض تعزية اللاعب بعد وفاة والده، كما حضر رئيسها فوزي لقجع في الجنازة التي أقيمت بالمملكة.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق