إيحتارين يحفز هولندا لخطف مواهب كروية مغربية جديدة

5 نوفمبر 2019آخر تحديث :
إيحتارين يحفز هولندا لخطف مواهب كروية مغربية جديدة
آش سبور:

يسعى الاتحاد الهولندي لكرة القدم، لاستقطاب لاعب جديد من أصحاب الجنسيات المزدوجة (المغربية – الهولندية) لتمثيل منتخب “الطواحين” بعد نجاحه في خطف محمد إيحتاران، نجم آيندهوفن، من الأسود.

لاعب الوسط المهاجم، المتوج مع منتخب تحت 17 عاما ببطولة أمم أوروبا، فضل تمثيل منتخب هولندا على المغرب بعد تفكير طويل، بعد تنافس قوي بين الاتحادين المغربي والهولندي، حيث قام كليهما بعدة محاولات من أجل الاستفادة من خدماته.

ووفقا لموقع “دوتش نيوز” الهولندي، فإن لاعبا جديدا ينحدر من أصول مغربية موجود على رادار اللجنة الفنية بالاتحاد المغربي، هو نوفل بانيس، موهبة نادي فينورد روتردام صاحب الـ17 عاما، والذي يخوض موسمه الأول مع الفريق الأول.

وظهر بانيس في 4 مناسبات خلال النسخة الحالية من الدوري الهولندي، أهدى خلالها تمريرة حاسمة وحيدة ولم يسجل.

كما تألق اللاعب ذو الأصول المغربية مع منتخب هولندا تحت 17 عاما، الذي يشارك حاليا في منافسات كأس العالم للناشئين “البرازيل 2019″، حيث أسهم في هدفين ما بين صناعة وتسجيل.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق