إنهاء سطوة عصابة “كريساج” زرعت الرعب في مكناس

22 ديسمبر 2019آخر تحديث :
إنهاء سطوة عصابة “كريساج” زرعت الرعب في مكناس
مهدي الشاوي///

 

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمكناس على النيابة العامة المختصة، نهاية الأسبوع الجاري، أربعة مشتبه فيهم، تتراوح أعماهم بين 32 و54 سنة، ينشطون في إطار عصابة إجرامية متخصصة في السرقة بالعنف وتحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض.

 

وتشير المعطيات الخاصة بالبحث إلى قيام ثلاثة من بين المشتبه فيهم، وهم جميعا من ذوي السوابق القضائية العديدة، باعتراض سبيل المارة خلال ساعات الليل المتأخرة، قبل سلبهم ممتلكاتهم تحت التهديد باستعمال العنف، فيما تورط المشتبه فيه الرابع في شراء وتصريف المقتنيات المسروقة.

 

عمليات التفتيش التي باشرتها مصالح الأمن بمنازل المشتبه فيهم الأربعة مكنت من حجز مجموعة من الهواتف النقالة الخاصة بالضحايا، فضلا عن أخرى مجهولة المصدر.

 

واحتفظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي عمل على تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة لهم قبل أن يتم تقديمهم أمام العدالة.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق