إنقاذ فتاة بآزرو من الوقوع ضحية جريمة بشعة منفذها شخص غادر السجن حديثا. قضى 15 سنة لإدانته في جريمة قتل

20 أغسطس 2019آخر تحديث :
Abuse
Abuse
مهدي الشاوي:

كاد شخص من ذوي السوابق غادر، أخيرا، السجن، بعد قضاءه 15 سنة خلف القضبان بعد إدانته في جريمة قتل، أن يضيف إسم فتاة بآزور إلى قائمة النساء ضحايا الجرائم العنيفة والوحشية، بعدما تمكن على اختطاف، أمس الاثنين، قبل أن يتدخل عناصر الأمن بالمدينة وينقذونها من قبضته.

وفي تفاصيل الحادث، كشفت مصادر متطابقة أن المشتبه فيه أقدم على خطف الفتاة، التي تقطن بحي تيزي مولاي الحسن، ثم عمد بعد ذلك إلى اقتيادها إلى جبل سيدي لوهو، حيث كان ينوي استكمال عمليته الإجرامية التي أحبطت بفضل سرعة تحرك الأمن، الذي بمجرد تلقي إخطارا بالواقعة أطلق حملة بحث واسعة أسفرت عن إيقافه.

وأوضحت المصادر نفسها أن المعني بالأمر وضع رهن تدبير الحراسة النظرية، في انتظار عرضه على القضاء بعد إنهاء البحث معه تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق