إنفانتينو يُهنئ لقجع على انتخابه عضوا في “الفيفا”

15 مارس 2021آخر تحديث :
إنفانتينو يُهنئ لقجع على انتخابه عضوا في “الفيفا”

 

هنأ رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، على انتخابه في مجلس الفيفا”، خلال مؤتمر الجمعية العمومية ل “الكاف”، الذي عقد، الجمعة الماضية، في الرباط.

 

وأبدى إنفانتينو، في رسالة التهنئة التي وجهها لفوزي لقجع، ثقته في تجربة الأخير وقدرته على تدبير الشأن الرياضي، وزاد موضحا “ليس لدي أدنى شك أن تجربتكم ومعرفتكم في تدبير الشأن الكروي والرياضي، ناهيك عن شغفكم والإجماع حولكم، وميزة شخصيتكم ستساعدكم على رفع كل التحديات المستقبلية في خدمة كرة القدم العالمية”.

 

وأضاف “أنا مقتنع بعضويتكم في مجلس الاتحاد الدولي، أنكم ستساهمون في تدبير الشأن الكروي العالمي خاصة في استمرارية تطوير رياضتنا”.

 

وجاء في الرسالة أيضا “أتطلع إلى العمل معكم بالفعل في اجتماع مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم المقبل الذي سيعقد عبر تقنية المناظرة المرئيسة يوم الجمعة القادم.. أتمنى لكم التوفيق والشجاعة والنجاح في كل التحديات التي ستواجهك في مهمتك الجديدة”.

المصدر (آش سبور)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق