إلى كل من خرق حالة الطوارئ الصحية وشارك في المسيرة أنت و الدواعش في كفة واحدة

alt=
ذو اليزن

المشهد المفزع الذي شاهدناه هذه الليلة بطنجة ، وبباقي  مدن شمال المملكة و المتمثل في خروج أعداد كبيرة من المجرمين للشوارع مرددين شعارات التكبير و الصلاة على( الرسول صلى الله عليه و سلم)  خارقين بتصرفهم اللا مسؤول هذا حالة الطوارئ الصحية،  أقول لكم إن الله و رسوله بريئان منكم و ما يربطكم بالدين سوى أنكم ورثتموه عن آباءكم ، أين أنتم من قوله تعالى : ( ولا تلقوا بأنفسكم إلى التهلكة ) . و أين أنتم من قوله عز وجل : ( من قتل نفسا بغير نفس أو فساد في الأرض فكأنما قتل الناس جميعا ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا ) .

قتلتمونا بفعلتكم هذه، حطمتم أملنا في كبح جموح هذا الفيروس المدمر، أقول لكم حطم الله أقدامكم التي سرتم بها بين الشوارع و الأزقة ،أقول لكم ستحملون إثم كل من أصيب بالعدوى و مات ، أقول لكم ضربتم المجهودات الجبارة التي قامت بها الدولة و السلطات في الصفر، أقول لكم ستزيدون من عذاب الأطباء و الممرضين بالمستشفيات ، أسألكم أمرا ما الفرق بينكم و بين الدواعش ؟ لا شيء، هم يقتلون الأبرياء و أنتم ستقتلون الأبرياء هدفكم واحد أرهبتمونا بفعلتكم .

تصرف أرعن و منطق جاهل و دين لا تمت أفعالكم إليه بصلة ، جزاءكم السجن  يا قتلة الأبرياء ، غدرتم بنا وطعنتمونا طعنة عدو. ما أقدمتم عليه خيانة عظمى للوطن، أقول لكم هنيئا لكم بالعار الذي سيطاردكم ما حييتم.

 

رابط المقال : https://www.newsweek.com/prophet-prayer-muhammad-covid-19-coronavirus-1492798

Click to resize
إلغاء الاشتراك من التحديثات
Exit mobile version