إلى جانب رفع الكفالة وإغلاق الحدود في وجهها.. هذا ما تقرر من إجراءات إضافية في حق دنيا باطما بسبب “حمزة مون بيبي” (فيديو)

9 يناير 2020آخر تحديث :
إلى جانب رفع الكفالة وإغلاق الحدود في وجهها.. هذا ما تقرر من إجراءات إضافية في حق دنيا باطما بسبب “حمزة مون بيبي” (فيديو)
آش24///

 

أكد المحامي في هيئة الدار البيضاء بالمغرب، عصام الإبراهيمي، أنه تم رفع قيمة كفالة الفنانة دنيا بطمة من 300 ألف درهم إلى 900 ألف درهم، إضافة إلى عشرات الملايين كفالة لشقيقتها ابتسام باطما.

 

 

وقال الإبراهيمي في لقاء تلفزيوني لبرنامج “إم.بي.سي. تيرندينغ”، “تم رفع قيمة الكفالة للتأكد من حضور دنيا بطمة، وشقيقتها التحقيقات في أي وقت يتم استدعاؤهما”.

 

واستطرد المحامي “تم سحب جواز سفر دنيا بطمة وشقيقتها، ومنعها من السفر خارج البلاد، ووضعهما تحت المراقبة القضائية، وعدم التردد على بعض المناطق، ومجموعة من التدابير ستكون سارية المفعول لحين اتخاذ القرار النهائي من قبل القضاء”.

 

وأردف “نحن أمام جريمة تشهير وجريمة إبتزاز وجريمة التهديد، وجرائم وضع صور لحياة خاصة لأشخاص.. وإذا ما ثبتت الأفعال بعد التحقيقات أن دنيا بطمة وشقيقتها وراء هذه التهم، ستصل العقوبة للحبس 5 سنوات”.

 

واختتم حديثه قائلا “القانون المغربي كفل حق المتهمين، فإذا أثبتت براءتها بإمكانها اللجوء الى القضاء لاسترجاع حقها، وتطالب بعدها برد الإعتبار والتعويض على المس بها وما تعرضت له”.

 

وكانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية استدعت الفنانة دنيا ​ وشقيقتها ابتسام للتحقيق معهما بتهمة تورطهما بفضح الفنانين وابتزازهم، من خلال حساب “حمزة مون بيبي” الذي أغلقته السلطات وأوقفت القائمين عليه.

 

https://www.instagram.com/mbctrending/?utm_source=ig_embed

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق