إصابة شرطي خلال محاولة إيقاف مسلح عرض امرأة للسرقة في فاس

6 مارس 2021آخر تحديث :
إصابة شرطي خلال محاولة إيقاف مسلح عرض امرأة للسرقة في فاس

 

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن فاس، أمس الجمعة، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 18 سنة، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

 

وكانت دورية للشرطة قد ضبطت شخصين بحي السعادة بمدينة فاس وهما في حالة تلبس بتعريض سيدة للسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض، قبل أن يحاولا الفرار ويتعقبهما أحد الشرطيين الذي تمكن من توقيف أحدهما بعدما أبدى مقاومة عنيفة أصيب على اثرها الشرطي بجروح متفاوتة الخطورة. 

 

واحتفظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، التي شكّلت موضوع تسجيل فيديو تداوله مستعملو تطبيقات التراسل الفوري على الهواتف المحمولة، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف المشتبه فيه الثاني الذي تم تحديد هويته الكاملة.

المصدر مهدي الشاوي:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق