إدارة نادي الزمالك : نرفض خوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي في قطر

13 يناير 2020آخر تحديث :
إدارة نادي الزمالك : نرفض خوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي في قطر
سعيد الراجي

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بيانًا رسميًا يعلن فيه تجديد رفضه خوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي في قطر.جاء بيان الزمالك عبر موقعه الرسمي حيث أعلن النادي الأبيض عن تجديد رفضه خوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الترجي على أرض الخيانة.

وتابع بيان الزمالك : » قرار مجلس إدارة الزمالك كان عدم خوض المباراة علي أرض الخيانة التي تحرض علي قتل ابنائنا من أبطال الشرطة والقوات المسلحة ».وأكمل : »يشدد نادي الزمالك على أن ملف المباراة بالكامل سلمه رئيس النادي للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لعرضه علي القيادة السياسية والأجهزة الأمنية في مصر ومرفقة به تهديدات صريحة من مسئولين قطريين بالنية في قتل لاعبينا اذا توجهوا إلي قطر لخوض المباراة مع تهديدات صريحة بقتل رئيس النادي واولاده وأحفاده، بالإضافة إلى إساءتهم في أفلام مفبركة لفخامة السيد رئيس الجمهورية ».

ومن المقرر أن تقام مباراة السوبر الأفريقي في العاصمة القطرية « الدوحة » في 14 من الشهر المقبل حيث من المقرر أن يواجه الزمالك فريق الترجي التونسي.الزمالك توّج بالكونفدرالية الأفريقية خلال النسخة الماضية على حساب نهضة البركان المغربي، في المقابل أحرز الترجي لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي.جدير بالذكر أن أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي هدد نادي الزمالك بتطبيق اللائحة في حال عدم خوض مباراة السوبر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق