إدارة عكاشة تؤكد: الوجبات الغذائية المقدمة للنزلاء يتم إعدادها باستشارة مع المصالح الصحية المختصة

30 نوفمبر 2020آخر تحديث :
إدارة عكاشة تؤكد: الوجبات الغذائية المقدمة للنزلاء يتم إعدادها باستشارة مع المصالح الصحية المختصة
آش24///

 

أكدت إدارة السجن المحلي عين السبع 1 أن الوجبات الغذائية المقدمة للنزلاء يتم إعدادها وفق برنامج تم إعداده باستشارة مع المصالح الصحية المختصة وبتنسيق معها.

 

وأضافت في بيان توضيحي، ردا على ما تم نشره ببعض المواقع الالكترونية بخصوص “تشكي نزلاء السجن المحلي عكاشة من جودة الوجبات الغذائية المقدمة لهم”، أنه تتم مراعاة حاجيات النزلاء في ما يخص عدد السعرات الحرارية، فضلا عن جودة الوجبات من الناحية الكمية والنوعية.

 

وأوضحت المؤسسة السجنية أنه تم تفويض التغذية المقدمة للنزلاء إلى شركة متخصصة، حيث تسهر لجنة مكونة من مدير وطبيب ومقتصد المؤسسة على القيام بعملية التتبع والمراقبة لطريقة إعداد وتوزيع الوجبات الغذائية على النزلاء، وكذا مراقبة جودة المواد الأولية المستعملة فيها ومدى احترام الشركة المكلفة لدفتر التحملات بهذا الخصوص.

 

وأشارت إلى أن إدارة السجن المحلي عين السبع 1 لم يسبق لها أن تلقت أية شكاية سواء من النزلاء أو من عائلاتهم بخصوص الوجبات الغذائية المقدمة منذ تفويت هذه الخدمة للقطاع الخاص.

 

أما بخصوص المقصف، يضيف المصدر ذاته، فإن إدارة المؤسسة تحرص على توفير كافة السلع بجودة عالية، وبأثمنة تقل أو تتساوى مع الأثمنة الموجودة في المحلات التجارية.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق