إدارة الضرائب تكشف مزايا تطبيق “ضريبتي”

25 يوليو 2019آخر تحديث :
إدارة الضرائب تكشف مزايا تطبيق “ضريبتي”
اش24///

أعلنت المديرية العامة للضرائب، أمس الأربعاء، عن إطلاق تطبيق “ضريبتي” على الهاتف المحمول لفائدة الملزمين بدفع الضرائب، في إطار الجهود التي تبذلها لتحسين جودة الخدمات المقدمة لهم.

وأوضحت المديرية، في بلاغ صحافي، أن هذا التطبيق الهاتفي الجديد يتيح للعموم عدة وظائف، منها أداء الضرائب، وشراء الطوابع الضريبية، والحصول على نسخة من شهادة أداء واجب الضريبة الخصوصية السنوية على المركبات، إضافة إلى إمكانية الولوج للخدمات التي لا تتطلب الانخراط في الخدمات الضريبية الإلكترونية.

وأضافت أن هذا التطبيق يحتوي، كذلك، على فضاء خاص بمنخرطي الخدمات الضريبية الإلكترونية، يمكنهم من الاطلاع على إقراراتهم والدفعات المؤداة برسم جميع الضرائب والمبالغ المرجعة والمبالغ المستردة وعدم الإقرار والباقي استخلاصه.

كما أنه يتيح، حسب المصدر ذاته، الولوج للخدمات الضريبية الإلكترونية، والحصول على كلمة السر في حالة نسيانها، مشيرا إلى أنه يمكن تحميل هذا التطبيق مجانا على بلاي ستور (أندرويد) وأب ستور (IOS).

وأبرزت المديرية أنه لطلب المعلومات أو المساعدة يرجى الاتصال بمركز المعلومات الهاتفي للمديرية العامة للضرائب على الرقم 27 37 27 37 05 ( خطوط مجمعة)، أو بعث رسالة على البريد الإلكتروني [email protected].

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق