إحباط محاولة تهجيرا 61 سرا انطلاقا من شاطئ “لاسارغا” بالداخلة

21 ديسمبر 2020آخر تحديث :
إحباط محاولة تهجيرا 61 سرا انطلاقا من شاطئ “لاسارغا” بالداخلة
آش24///

 

تمكنت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الداخلة، نهاية الأسبوع المنصرم، من إجهاض محاولة للهجرة غير المشروعة انطلاقا من شاطئ “لاسارغا” الذي يبعد بحوالي سبع كيلومترات من شاطئ المدينة.

 

وأسفر التدخل الأمني وعمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية عن إيقاف 61 مرشحا للهجرة غير المشروعة ينحدرون من دول إفريقيا جنوب الصحراء، فضلا عن حجز قارب تقليدي مزود بمحركين بحريين.

 

وقد تم إخضاع المرشحين للهجرة غير المشروعة للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن المتورطين في هذه الشبكة الإجرامية، وكذا رصد امتداداتها وارتباطاتها المحتملة سواء داخل المغرب أو خارجه.

 

ويأتي إجهاض هذه العملية للهجرة غير المشروعة، في إطار الجهود المكثفة والمتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة شبكات التهجير السري والاتجار بالبشر.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق