إحالة شخصين من ذوي السوابق القضائية أمام ابتدائية مراكش

14 يونيو 2020آخر تحديث :
إحالة شخصين من ذوي السوابق القضائية أمام ابتدائية مراكش
مهدي الشاوي:

 

أحالت مصالح ولاية أمن مراكش على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية، صباح اليوم الأحد، شخصين من ذوي السوابق القضائية العديدة بعدما جرى إيقافهما، أول أمس، في عمليتين منفصلتين.
وكانت فرقة محاربة المخدرات والمؤثرات العقلية تمكنت، بتنسيق مع الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بالمنطقة الامنية المحاميد وعناصر الدائرة الأمنية 12، من إيقاف تاجر للمخدرات، على إثر كمين أمني على مستوى دوار ازيكي متلبس بحيازة مجموعة من قطع مخدر الشيرا المعدة للبيع.
وذكر مصدر أمني أن إجراءات التفتيش المسطرية بمنزل المشتبه به مكنت من حجز 26 صفيحة إضافية من نفس المخدر ناهز وزنها الإجمالي 2,5كلغ.
وفي عملية مستقلة، يضيف المصدر نفسه، تمكنت مكونات الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بذات المنطقة من إيقاف شخص يشتبه في مسكه لمسكر ماء الحياة وترويجه بحي المحاميد بعد مراقبة سرية تم فرضها على المعني بالأمر.
وبتنسيق مع النيابة العامة المختصة، أجري تفتيش قانوني بمنزل المعني بالأمر أسفر عن حجز حوالي 80 لترا من السائل المذكور معبأة في أكياس بلاستيكية من سعة 250سل معدة للترويج أقرّ في شأنها أنها تخصه وأنه ينشط في ترويجها.
وأوضح أن المعنيين بالأمر أخضعا لتدابير الحراسة النظرية لحين عرضهما أمام العدالة صباح اليوم، فيما يبقى البحث جاريا للكشف عن الامتدادات المحتملة للقضيتين.
المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق