إجتماع لمندوبي ومديري المستشفيات الإقليمية والمحلية بجهة بني ملال عبر تقنية الإتصال عن بعد لمناقشة مستجدات فيروس كوفيد 19

12 أبريل 2020آخر تحديث :
إجتماع لمندوبي ومديري المستشفيات الإقليمية والمحلية بجهة بني ملال عبر تقنية الإتصال عن بعد لمناقشة مستجدات فيروس كوفيد 19
محمد الحنصالي - (مراسل)

عقدت المديرية الجهوية لوزارة الصحة بجهة بني ملال خنيفرة، أمس السبت اجتماعا مع مندوبيها الإقليميين، ومديري المستشفيات الإقليمية والمحلية بالجهة، ومدير المستشفى الجهوي ببني ملال ،باستعمال تقنية “التواصل عن بعد”،وذلك من أجل مناقشة مستجدات فيروس كوفيد 19.

استهل الاجتماع بكلمة للمدير الجهوي الدكتور بن حمادي عبد الرحمان توقف فيها على تطورات جائحة كورونا ووضعيتها الحالية في الجهة، منوها بالجهود التي تبذلها المندوبيات الإقليمية والأطر التابعة لها بالجهة للتصدي لهذا الوباء.

بعدها تم التطرق إلى مناقشة الجوانب المختلفة لجائحة كوفيد-19 والسبل الكفيلة لمواجهته، من خلال تنسيق الجهود بين مختلف الأقاليم واتخاذ التدابير الاحترازية اللازمة لمواجهة كل التحديات التي يمكن ان تظهر مستقبلا، كما تم التركيز خلال الاجتماع على سبل تعزيز الجوانب الصحية والنفسية لمصابي فيروس كورونا المستجد وضمان سلامة مهنيي الصحة.


ولم تفت المديرية الجهوية للصحة ببني ملال فرصة الإشارة لجميع المواطنين إلى الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق