إتلاف محجوزات بقيمة تفوق 220 مليون درهم بضواحي الداخلة

13 فبراير 2021آخر تحديث :
إتلاف محجوزات بقيمة تفوق 220 مليون درهم بضواحي الداخلة

 

جرى، اليوم السبت، بضواحي الداخلة، حرق وإتلاف كمية كبيرة من المخدرات، بينها 20.19 طنا من مخدر الشيرا، والمواد المحظورة والمهربة، تقدر قيمتها بأزيد من 220.18 مليون درهم.

وحسب المديرية الجهوية الجمركية للجنوب، فإن عملية الإتلاف شملت أيضا 12.62 طنا من المعسل، و276 ألفا و70 علبة من السجائر و57.9 كيلو غرام من مسحوق التبغ، و1.2 كيلو غرام من الكيف.

وأشارت إلى أن هذه العملية، التي جرت في المطرح المراقب لبلدية الداخلة والجماعة القروية العركوب (إقليم وادي الذهب)، شهدت أيضا إتلاف 10 آلاف كبسولة من القهوة، و4013 من عقاقير بيطرية، و11 ألفا و250 قرصا طبيا، و8300 مهيجا جنسيا.

كما أتلفت هذه المواد، التي حجرت خلال الشهرين الماضيين من قبل مختلف الأجهزة الأمنية على مستوى جهة الداخلة – وادي الذهب، بحضور ممثلين عن السلطات المحلية ومختلف الأجهزة الأمنية، تحت إشراف النيابة المختصة.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق