أياكس أمستردام يبدي استعداده لمساعدة حكيم زياش على الرحيل والانتقال إلى أحد كبار الأندية الأوروبية

28 ديسمبر 2019آخر تحديث :
أياكس أمستردام يبدي استعداده لمساعدة حكيم زياش على الرحيل والانتقال إلى أحد كبار الأندية الأوروبية
سعيد الراجي

أبدى نادي أياكس أمستردام الهولندي استعداده لمساعدة نجمه المغربي، حكيم زياش، على الرحيل والانتقال إلى أحد كبار الأندية الأوروبية، ما إن أراد اللاعب ذلك.وأكد المدير الرياضي للفريق الهولندي، مارك أوفرمارس، في تصريحات لصحيفة “دي تيليجراف”، نقلها موقع “فوتبول فليتسين” الهولندي، أن زياش بلغ ذروته ويقدم مستويات كبيرة مع أياكس وأي فريق يتمنى الظفر بخدماته.وتابع أوفرمارس، أنه يرغب من زياش أن يستمر في أياكس، وما إذا أراد الرحيل فالفريق سيساعده على تحديد الوجهة الأفضل إذ قال المسؤول بالفريق: “اعتقدت أنه سيكون حكيم قد وصل إلى أقصى ما لديه خلال المواسم الماضية، لكنه في كل موسم يواصل التألق.. أقول له في بعض الأحيان يمكنك أن تصبح “مستر أياكس”  لماذا تغادر. ولكن إذا كنت صادقا فحكيم يبلغ 27 سنة وهو في ذروته، وبإمكانه اتخاذ الخطة التي يريد والفريق سيقدم له المساعدة على اختيار الفريق الأنسب”.ويقدم زياش مستويات كبيرة مع أياكس خلال الموسم الجاري، ما جعل احتمالات مغادرته لأياكس تبقى واردة بقوة خاصة بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق