أوناجم “يتمرد” ويطلب الرحيل عن الزمالك

27 يناير 2021آخر تحديث :
أوناجم “يتمرد” ويطلب الرحيل عن الزمالك

 

أكد خالد الغندور، قائد الزمالك الأسبق ومقدم البرنامج الرئيسي في قناة النادي الرسمية، أن محمد أوناجم، لاعب الأبيض لا يتدرب في الوقت الحالي مع الفريق.

وقال الغندور، خلال تصريحاته عبر برنامجه زملكاوي، “كنا أول من يدافع عن أوناجم بعد استبعاده من لقاء أسوان الماضي، ولكننا فوجئنا أن اللاعب بعد المباراة ذهب للمسئولين في النادي وقال لهم أنه مريض”.

وأضاف، حسب ما نقلته تقارير إعلامية مصرية، “أوناجم لا يتدرب منذ ذلك الحين، أول أمس وأمس ولا يتدرب بداعي المرض، ولذلك تم استبعاده من لقاء المقاصة غدًا، وما علمته أنه يملك عرضًا من أبها السعودي، هم يتفاوضون معه دون علم أي أحد”.

وقال “اللاعب يشعر أنه خارج حسابات المدرب، وأنا أنصحه بصفتي لاعب سابق أنه عليه العودة للتدريبات واستعادة تركيزه، ولا يركز مع حسابات المدرب حاليًا، عليه أن يكون أكثر التزامًا وأن يكون إضافة للفريق، فهو قادم من نادِ كبير مثل الوداد، وليس من مصلحة أي لاعب في الدنيا ألا يتدرب”.

وفي سياق آخر، أكد الغندور  أن “أشرف بنشرقي ما يقدمه حاليا ليس نفس ما يقدمه بن شرقي في الموسم الماضي، ومستواه وقدراته ليسا كما نعرفهما، وبدأ يغضب عندما يتم استبداله”.

وأتم الغندور قائلا “(بنشرقي أفضل من كده بكتير، أتمنى الفترة الجاية يكون أكثر تركيزا، ويركز في الملعب والتدريب فقط، ويفكر في مستقبله كلاعب لانه موهبة فذة”.

المصدر (آش سبور)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق