أمن مراكش يطيح ب “بزناز” يروج المخدرات في زمن “الطوارئ الصحية”

29 أبريل 2020آخر تحديث :
(google)
(google)
مهدي الشاوي:

 

تمكنت فرقة محاربة المخدرات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، مساء أمس الاثنين، من إيقاف شخص ينشط في مجال مسك وترويج.

الفرقة المذكورة باشرت بحثا ميدانيا إثر توصلها بمعلومة تفيد بأن الموقوف ينشط في ترويج مخدر الشيرا انطلاقا من مقر سكنه الكائن بأحد أحياء المدينة العتيقة حيث جرى إيقافه وبحوزته قطعة متوسطة الحجم معدة للبيع وهاتف نقال ذكي أقر أن يستعمله في التواصل مع زبائنه.

استنادا الى حالة التلبس وبتنسيق مع النيابة العامة المختصة، جرى إجراء تفتيش قانوني بمنزل المشتبه به أسفر عن حجز صفيحتين إضافيتين من نفس المخدر رفعت وزن المحجوز الإجمالي إلى ما يفوق 200 غرام.               

المعني بالأمر وضع تحت تدبير الحراسة النظرية لحاجة البحث لحين عرضه أمام النيابة العامة المختصة فيما يبقى البحث جاريا من أجل الوصول إلى مزوده الرئيسي وكل من اثبتت التحريات تورطه في سياق هذه القضية.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق