أمن فاس يطيح باثنين من المشتبه في تورطها ب «معارك الحجر الصحي الدامية»

4 يونيو 2020آخر تحديث :
أمن فاس يطيح باثنين من المشتبه في تورطها ب «معارك الحجر الصحي الدامية»
مهدي الشاوي:

تمكنت مصالح الشرطة بولاية أمن فاس، أول أمس الثلاثاء، من إيقاف شخصين اشتبه تورطهما في قضية تتعلق بالتهديد والعنف بواسطة السلاح الأبيض والرشق بالحجارة.

المشتبه فيهما، من ذوي السوابق القضائية، الملقبان “بن طوطو” و”ولد فريدة” البالغين من العمر 21 و 34 سنة، كانا يشكلان موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل تبادل الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض مع تبادل الرشق بالحجارة وخرق حالة الطوارئ الصحية، في نزاع بحي بلخياط بمدينة فاس وقع بتاريخ 26 أبريل المنصرم، بين أفراد عائلتيهما، حيث أسفرت إجراءات الأبحاث والتحريات عن تحديد مكان تواجدهما، و بالتالي إلقاء القبض عليهما.

واحتفظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، لتحديد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة لهما، والكشف عن ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق