أمن الفنيدق يحبط عملية تهريب دولية للأقرص الطبية المخدرة باستعمال طائرة “درون”

24 سبتمبر 2021آخر تحديث :
أمن الفنيدق يحبط عملية تهريب دولية للأقرص الطبية المخدرة باستعمال طائرة “درون”

 

تمكنت عناصر الشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة الفنيدق، صباح اليوم الجمعة، من إجهاض عملية للتهريب الدولي لشحنة مكونة من 16.200 وحدة من الأقراص الطبية المخدرة باستعمال طائرة صغيرة « Drone»  مسيرة عن بعد.

وجرى خلال هذه العملية النوعية ضبط المشتبه فيه الرئيسي، البالغ من العمر 28 سنة، بمنطقة “واد الضاويات” ضواحي الفنيدق، مباشرة بعد رصد مصالح الأمن الوطني توصله بشحنة المؤثرات العقلية عبر طائرة صغيرة مسيرة عن بعد انطلقت من مدينة سبتة المجاورة، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة بحوزته عن ضبط 16.200 وحدة من أقراص «Rivotril»  الطبية المخدرة. 

وقد جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث القضائي الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد باقي المتورطين المفترضين والامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

المصدر مهدي الشاوي:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق