أمن الرياض يكشف تفاصيل جديدة عن قتل مدرب مغربي في ناد رياضي بسكين

15 يوليو 2019آخر تحديث :
أمن الرياض يكشف تفاصيل جديدة عن قتل مدرب مغربي في ناد رياضي بسكين
اش24///

 

في أول تعليق رسمي حول حادث قتل مدرب مغربي داخل نادي رياضي في السعودية طعنا بسكين، صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، أنه في تمام الساعة (6:38) من مساء أمس الأحد، توصلت الأجهزة الأمنية ببلاغ يفيد تعرض مقيم (مغربي الجنسية/29 سنة) للإعتداء خلال عمله بأحد المراكز الرياضية بحي السويدي غرب العاصمة الرياض من قبل أحد المشتركين بالمركز، نتج عنه وفاته إثر تلقيه طعنة بالصدر من سلاح أبيض (سكين).

 

وأشار المصدر نفسه إلى أن إجراءات البحث والتحري والاستدلال أسفرت عن القبض على الجاني بعد فراره من موقع الحادثة (مواطن/ في العقد الثالث من العمر) وضبط بحوزته أداة الجريمة، مبرزا أنه اتخذت بحقه كافة الإجراءات النظامية.

 

وأضاف “شرطة منطقة الرياض، إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة لردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره، والله الهادي إلى سواء السبيل”.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق