أمنيون يشهرون مسدساتهم في قلعة السراغنة.. لهذا السبب

13 مايو 2021آخر تحديث :
أمنيون يشهرون مسدساتهم في قلعة السراغنة.. لهذا السبب

اضطر عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة قلعة السراغنة، مساء اليوم الخميس، لإشهار أسلحتهم الوظيفية دون اللجوء لاستعمالها، في تدخل أمني لتوقيف شخص يبلغ من العمر 25 سنة، من ذوي السوابق القضائية، والذي عرّض سلامة المواطنين وعناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير بواسطة السلاح الأبيض.

وكانت عناصر الشرطة القضائية تدخلت لتوقيف المشتبه فيه، الذي كان يشكل موضوع بحث من أجل تهديد موظفين عموميين بواسطة السلاح الأبيض،  غير أنه قاوم إجراءات التوقيف وأبدى مقاومة عنيفة بواسطة سكين، مما اضطر عنصرا شرطة لإشهار سلاحيهما الوظيفيين بشكل احترازي لتفادي الخطر الناجم عنه.

وقد أسفر هذا التدخل الأمني عن إيقاف المشتبه فيه وحجز السلاح الأبيض المستخدم في هذا الاعتداء، كما تم ألقي القبض على شقيقه وشريكين، من ذوي السوابق القضائية، لمشاركتهم في عدم الامتثال ومحاولة عرقلة إجراءات التدخل الأمني.

وأخضع المشتبه فيهم الأربعة لبحث قضائي من طرف فرقة الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

المصدر مهدي الشاوي:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق