أمكراز: الصحة والسلامة المهنية للأجراء والمشغلين تعد الضامن لاستمرار اشتغال المقاولة

22 يوليو 2020آخر تحديث :
محمد أمكراز
محمد أمكراز
آش24///

 

أكد وزير الشغل والإدماج المهني، محمد أمكراز، أن الصحة والسلامة المهنية للأجراء والمشغلين تعد الضامن لاستمرار اشتغال المقاولة، والمساهمة في النهوض بالنمو الاقتصادي بالمغرب.

 

واستحضر أمكراز، في كلمة خلال ترؤسه لقاء تواصليا عن بعد يوم الثلاثاء بالرباط، وفق ما ورد في بلاغ للوزارة، مختلف الإجراءات والتدابير التي اتخذتها وزارة الشغل والإدماج المهني لتفادي انتشار الوباء داخل فضاءات العمل، منوها باستباقية التدابير والإجراءات الاحترازية المتخذة تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، وبانخراط الحكومة وكل المؤسسات والهيئات وفئات المجتمع.

 

وأشاد المسؤول الحكومي، بروح التضامن والتآزر التي أبان عنها المجتمع المغربي بمختلف شرائحه، والرامية إلى تطويق تفشي الوباء، وبالمجهودات الجبارة وبحس المسؤولية الذي أبانت عنه أطر الوزارة، بالإضافة إلى مفتشي الشغل وأطباء الشغل والمهندسين المكلفين بالتفتيش والإداريين، داعيا إلى بذل المزيد من الجهد والانخراط، خاصة مع تسجيل ارتفاع في حالات الإصابة بفيروس (كورونا) المستجد في الفترة الأخيرة، وهو ما يستلزم تضافر الجهود لتجاوز هذه الظرفية الاستثنائية.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق