أكادير. أخنوش يعقد مع تجمعيي سوس لقاء تحضيريا للمؤتمر الوطني للحزب

6 ديسمبر 2021آخر تحديث :
(google)
(google)

 

عقد عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، أول أمس السبت، بمدينة أكادير، لقاء تنسيقيا وتنظيميا مع المنسق الجهوي للحزب بجهة سوس ماسة، ومع المنسقين الإقليميين للحزب، بحضور رئيس جهة سوس ماسة، ورئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، ومجموعة من المنتخبين بالجهة.

 

وأكد بلاغ للحزب أن أخنوش أشاد في بداية هذا اللقاء، بالنتائج الاستثنائية التي حققها التجمع الوطني للأحرار في الجهة خلال استحقاقات الثامن من شتنبر الماضي، كما نوه بدور مختلف هياكل الحزب فضلا عن القيمة المضافة للكفاءات الملتحقة حديثا بالحزب، وشدد على ضرورة مواصلة الإشتغال على نفس النهج للاستجابة لتطلعات المواطنين كل من موقعه.

 

كما دعا جميع المنتخبين إلى الإشتغال بتنسيق من أجل تثمين دور جميع الجماعات المحلية، في تنزيل أهداف التنمية بالجهة عبر تدبير فعال لمختلف المشاريع التنموية.

 

من جهتهم ،أشاد المنتخبون بالمؤهلات التي تزخر بها الجهة، كما عبروا عن وعيهم التام بالتحديات الكبرى التي تواجههم في العالم القروي فيما يخص رفع العزلة عن الساكنة وتقليص الفوارق المجالية.

 

وأجمع المتدخلون في ذات اللقاء، عن استعدادهم التام لرفع هذه التحديات عبر ترسيخ مبادئ الحكامة الجيدة، التزاما منهم بالوعود التي قدموها للساكنة وليكونوا في مستوى تطلعات المواطنين.

 

كما اتفقوا على ضرورة اعتماد مقاربة القرب للتواصل مع المواطنين على مستوى مختلف العمالات والأقاليم.

المصدر (آش 24):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق