أطباء القطاع الخاص ينخرطون في المجهودات المبذولة لمحاربة وباء كورونا ببني ملال

15 أغسطس 2020آخر تحديث :
أطباء القطاع الخاص ينخرطون في المجهودات المبذولة لمحاربة وباء كورونا ببني ملال
محمد الحنصالي - مراسل

ترأس والي جهة بني ملال خنيفرة وعامل إقليم بني ملال، مساء الخميس  بمقر الولاية، اجتماعا حضره الى جانب مسؤولي الصحة العموميين، أطباء القطاع الخاص ببني ملال الذين يشكلون أحد الأعمدة الأساسية في المنظومة الصحية بالإقليم.
وخلال هذا اللقاء الذي خصص لتنظيم انخراط أطباء هذا القطاع في جهود محاربة وباء “كورونا” (كوفيد-19)، ذكر والي الجهة بالدور الذي يجب ان يلعبه القطاع الخاص في تدعيم القطاع العمومي لمواجهة تفشي وباء كورونا “كوفيد 19″، داعيا الى تعبئة وانخراط أطباء القطاع الخاص في محاربة هذه الجائحة.
ومن جهتهم عبر أطباء القطاع الخاص عن استعدادهم للمساهمة الفعلية في جهود مكافحة هذا الوباء، حيث تم الاتفاق على تنظيم تناوب بين أطباء القطاع الخاص بوضع رهن إشارة المصالح الصحية بالمدينة أطباء للمداومة خلال كل يوم لدعم الموارد البشرية بالقطاع العام وتمكين المؤسسات الاستشفائية من تركيز جهودها على محاربة هذا الوباء.
هذا ومن شأن هذه المبادرة التضامنية أن تدعم بشكل فعلي وناجع الجهود المبذولة لتجاوز الوضعية الحالية التي اتسمت بتزايد الحالات المؤكدة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد على صعيد الإقليم والجهة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق