أسود بعد نكسة “الكان”.. رقص مع شيخة في الجديدة وسياحة في المغرب (فيديو)

22 يوليو 2019آخر تحديث :
أسود بعد نكسة “الكان”.. رقص مع شيخة في الجديدة وسياحة في المغرب (فيديو)
سعيد الراجي////

فيما لا يزال الجمهور الرياضي المغربي لم يتجرع بعد الإقصاء المر أمام منتخب البنين في دور ال 16 من كأس أمم إفريقيا، رمى دوليو المنتخب الوطني هذه الذكرى السيئة وراء ظهورهم وبدأوا في الاستماع بعطلتهم الصيفية.

وكان من بين من رصدتهم كاميرات هواتف المغاربة نبيل درار، الذي ظهر يرقص ببندقية تقليدية على أنغام شعبية رفقة شيخة داخل خيمة في موسم مولاي عبد الله أمغار بإقليم الجديدة، الذي جذب إليه زوارا من شخصيات شهيرة، يتقدمهم النجم الأرجنتيني أتخيل دي ماريا وزوجته.

درا ر ليس وحده من استمتع بعطلتهم في المغرب، فإلى جانب حكيم زياش، الذي انهالت عليه الانتقادات بعد إهدار ركلة جزاء كانت ستضمن تأهل الأسود لدور الربع، انتشرت في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة لنور الدين أمرابط التقطها مع معجبة في أحد شواطئ شمال المملكة.

وتزامن هذه الحركات مع عقد الجامعة الملكية المغربية لقاء تواصلي مع أسرة كرة القدم الوطنية بالقصر الدولي للمؤتمرات محمد السادس بمدينة الصخيرات، للوقوف على وضعية كرة القدم المغربية، وذلك بمشاركة كل من رؤساء أندية القسم الوطني الأول والثاني وفرق الهواة، ورؤساء العصب الجهوية، فضلا عن الودادية الوطنية لمدربي كرة القدم، وممثلي اللاعبين.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق