أسطورة القدم البرازيلية رونالدينيو وشقيقه في قضبة الشرطة

5 مارس 2020آخر تحديث :
أسطورة القدم البرازيلية رونالدينيو وشقيقه في قضبة الشرطة
آش سبور///

 

قال تقرير صحفي إسباني، اليوم الخميس، إن رونالدينيو نجم برشلونة وميلان السابق، وشقيقه، يوجدان رهن الاعتقال لدى الشرطة في باراجواي.

 

ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، ألقي القبض على رونالدينيو وشقيقه روبرتو في باراجواي، بتهمة دخول البلاد بجواز سفر مزور.

 

وأشارت إلى أنه جرى احتجاز رونالدينيو وشقيقه في فندق فخم، لحين عرضهما على المدعي العام، للإدلاء بشهادتهما حول واقعة التزوير.

 

وقال الشقيقان إنهما ذهبا إلى العاصمة أسونسيون بدعوة من رجل الأعمال نيلسون بيلوتي، لحضور حفل خيري وحفل توقيع كتاب، كما أن رونالدينيو زعم نيته تقديم مساعدة لأحد البرامج الطبية الخاصة بالأطفال في باراجواي.

 

وذكرت وسائل إعلام في باراجواي أن لجوء رونالدينيو إلى التزوير يعود لمعاناته من مشكلات قانونية في البرازيل تمنعه من مغادرة بلده.

المصدر (وكالات)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق