أزمة في الأهلي بين بانون ومدرب النادي موسيماني بعد إقصاء المنتخب الوطني من كأس العرب

14 ديسمبر 2021آخر تحديث :
أزمة في الأهلي بين بانون ومدرب النادي موسيماني بعد إقصاء المنتخب الوطني من كأس العرب

 

أزمة جديدة في الأهلي بين المدير الفني الجنوب إفريقي، لفريق كرة القدم الأول بالنادي واللاعب المغربي بدر بانون. ذلك ما أكدته تقارير إعلامية مصرية، مشيرة إلى أنها جاءت بعد خسارة المنتخب الوطني المغربي من نظيره الجزائري في الدور ربع النهائي ببطولة كأس العرب والمقامة في قطر، حيث قام المدير الفني للنادي الأهلي باستدعاء المدافع للمشاركة في المباراة الودية التي ستجمع الأهلي مع سموحة استعدادا لمباراة السوبر الإفريقي.

 

وكشفت، نقلا عن مصادرها، أن استياء المدير الفني الجنوب إفريقي للنادي الأهلي من بدر بانون جاء نتيجة رفض اللاعب الحضور إلى مصر بعد خروج منتخب بلاده من بطولة كأس العرب على يد نظيره الجزائري، للمشاركة في مباراة سموحة باعتبارها مباراة غير هامة من وجهة نظره، وتمسك بالبقاء في قطر لحين سفر بعثة الفريق، الجمعة المقبلة، لملاقاة الرجاء المغربي في مباراة السوبر الإفريقي، حيث تقرر إقامتها في قطر، وكانت هناك رغبة من الجهاز الفني لتجربة اللاعب في المباراة.

 

ومن المقرر، حسب المصادر ذاتها، أن يجري توقيع عقوبة مالية على اللاعب المغربي من قبل المدير الفني بيتسو موسيماني، كما ستكون هناك عقوبة فنية أيضا لكن بعد عودة أيمن أشرف من الإصابة التي لحقت به مع منتخب مصر، خاصة أن مركز خط الدفاع بالأهلي يوجد به العديد من الإصابات مثل محمود متولي الذي غاب كثيرا عن الملاعب ومحمد هاني، ويرى الجهاز الفني ضرورة توقيع العقوبة حتى لا يفلت زمام الأمور من أيديهم.

المصدر (آش سبور):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق