أزمة جديدة للمغربي حمد الله في السعودية

7 مارس 2020آخر تحديث :
أزمة جديدة للمغربي حمد الله في السعودية
آش سبور///

 

كشفت مصادر خاصة عن احتمالية تعرض المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، إلى حسم 50 في المائة من راتبه الشهري بعد ما حدث البارحة من خلافات بينه وإدارة الكرة.

 

وذكرت صحيفة “الرياضبة”، أن اللاعب رفض، أمس، السفر مع الفريق إلى المجمعة، التي تحتضن المباراة، اعتراضًا على إبلاغه بحسم 15 في المئة من راتبه نظير غيابه عن تدريبي الأحد والإثنين الماضيين.

 

وكان حمد الله سافر إلى الولايات المتحدة، في زيارة عائلية، بعد مواجهة الأهلي الخميس الماضي، وعاد الثلاثاء إلى التدريبات التي استؤنفت الأحد الماضي. ووفقا للمصدر نفسه، رفضت إدارة النادي اشتراطه إلغاء حسم الـ 15 في المئة، للسفر إلى المجمعة، فغادر إلى منزله بعد انتهاء الحصة التدريبية.

 

ولفت المصدر إلى تسبب تأخر عودة اللاعب من أمريكا في تكبّد النادي خسارة مادية تحت بند تذاكر الطيران. وكان أعضاء شرف وذهبيون حاولوا احتواء الأزمة وتقريب وجهات النظر، ونجحوا في تدارك الموقف إلا أن الإدارة ملتزمة بتطبيق النظام على اللاعب وفق لوائحها الداخلية.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق