أزمة جديدة للمغربي حمد الله. اشتبك لفظيا مع شرطية سعودية بمطار الرياض وتحويل القضية للنائب العام

7 نوفمبر 2019آخر تحديث :
أزمة جديدة للمغربي حمد الله. اشتبك لفظيا مع شرطية سعودية بمطار الرياض وتحويل القضية للنائب العام
سعيد الراجي:

دخل المغربي عبد الرزاق حمد الله، في أزمة مع موظفة في مطار الرياض، قبل السفر إلى بلاده، من أجل قضاء عطلته، رفقة زوجته.

أكد مصدر  مقرب من أمن المطار وبقسم شرطة مطار الملك خالد الدولي في الرياض لموقع (يوروسبورت) أن رقيبة الشرطة التي دخلت في أمة مع المهاجم المغربي رفضت التنازل نهائيا ورفضت بعض المساعي قريبة الصلة التي حاولت تقريب وجهات النظر بينها وبين اللاعب من أجل أن يستأنف اللاعب رحلته في الإجازة الممنوحة له من قبل النادي ببلده المغرب.

وذكر أن الشرطية طالبت بإستكمال القضية، مؤكدة أنها لن تتنازل عن حقها من اللاعب، ما جعل قسم شرطة المطار يستكمل التحقيقات في القضية في تفتيش المطار تمهيدا لاحالتها إلى النيابة العامة، بعد أخذ أقوال الطرفين.

يذكر أن المشكلة حدثت في المطار أثناء مغادرة اللاعب هو وزوجته في رحلة لبلده المغرب وطالبت الموظفة في المطار التي تحمل رتبة رقيب  أن تمر  زوجه اللاعب حمدالله تحت جهاز التفتيش الآلي المزود بالأشعة تحت الحمراء وهذا ما جعل اللاعب ينفعل كون الزوجة حامل وأن الأشعة فوق الحمراء خطر عليها وعلى الجنين وأدى إصرار الموظفة على مرور الزوجة تحت الجهاز إلى استفزاز اللاعب أكثر وبعد محاولات من اللاعب لإقناع الموظفة التي رفضت طلبه، ورغم أن زوجة اللاعب حاولت تهدئته واقناعه بالمرور سريعا وبدون مشاكل لإنهاء أمر الأزمة وإستكمال رحلتهم.

ووفقا لذات المصادر، اشتبك المهاجم النصراوي لفظيا مع الموظفة، ما جعل الموظفة تتوجه لشرطة المطار وتطالب بإيقاف اللاعب وتقديم شكوى رسمية ضده في الشرطة.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق